رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (22 عاماً) من العين، حاصل على الشهادة الإعدادية، ومشكلتي هي البطالة، فقد عملت في جهة خاصة لمدة خمسة أشهر، وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة. وبعد مرور عام تقريباً على استقالتي بدأت رحلة البحث عن وظيفة أخرى، فتوجهت إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني لا أستطيع مواصلة المكوث في المنزل بلا عمل. أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي.

(محمد)

أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، ومشكلتي هي الظروف المعيشية الصعبة التي نمرّ بها بسبب تراكم الديون على زوجي.

بحثت عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق في ذلك، أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي على مواجهة مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.ح)

أنا مواطنة (30 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الإمارات، وعلى دورة في الحاسب الآلي، ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة.

طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي، التي تتكون من خمسة أفراد، تعيش ظروفاً صعبة بسبب تراكم الديون على زوجي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(م.ن)

أنا مواطنة (36 عاماً) من العين، أبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً. ومع أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة دبلوم مهني، إضافة إلى شهادة في السكرتارية، ولدي خبرة 12 سنة من جهة حكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي في الظروف الصعبة التي تعيشها.

(أ.ح)