رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (23 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين تقريباً، ولكنني لم أحصل على فرصة، على الرغم من أنني طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة وعجمان.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في التوظف، حتى أتمكن من الوقوف إلى جانب أسرتي التي تتكون من ستة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة.

(هدى)

أنا مواطنة (31 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الدبلوم في الموارد البشرية، إضافة إلى دورات تدريبية عدة. وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة، على الرغم من أنني طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في التوظف، حتى أتمكن من الوقوف إلى جانب أسرتي التي تتكون من خمسة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على زوجي.

(بدرية)

أنا مواطن (39 عاماً) من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ومشكلتي هي البطالة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي، لكنني لم أتلقَّ استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي التي تتكون من خمسة أفراد، إذ إنني المعيل الوحيد لهم، ولا مصدر دخل ثابتاً لدي للإنفاق عليهم، إلا ما أحصل عليه من مساعدات من الأهل والأقارب.

(عبدالعزيز)

أنا مواطن حاصل على الشهادة الابتدائية، أبحث عن وظيفة منذ سنوات، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة وعجمان، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني أجيد استخدام الحاسب الآلي، ولدي خبرة عملية في جهة حكومية، لكنني تركت العمل لظروف خاصة مررت بها.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي، فأسرتي تعيش ظروفاً صعبة وأنا المعيل الوحيد لها.

(عبدالله)