رسائل

أنا مواطنة من أبوظبي (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، ولديَّ خبرة ستة أشهر من أحد البنوك.

أبحث عن وظيفة منذ سنوات، إذ طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور وظيفة، تتيح لي مساعدة أسرتي على تحسين دخلها. (عائشة)

أنا مواطنة من العين (31 عاما)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي.

عملت سابقاً مشرفة حافلات، لكني مررت بظرف صحي منعني من الاستمرار في العمل، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر، والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي مساندة زوجي، في ظل تراكم الديون البنكية عليه. (فاطمة)

أنا مواطنة من أبوظبي (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة عملية 10 سنوات من جهة حكومية، ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني مطلقة، وأسرتي - التي تتكون من خمسة أفراد - تعيش ظروفاً حياتية صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية عليَّ.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة. (موزة)

أنا مواطن من العين (19 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأجيد التحدث باللغة الانجليزية. أبحث عن وظيفة منذ سنة، لكن دون جدوى، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف، في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، في العين وأبوظبي.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي مساندة والدي المتقاعد، الذي يرزح تحت وطأة الالتزامات البنكية. (سعيد)