قنصلية الإمارات في لوس أنجلوس تقدم منحة لمركز شبابي

قدمت القنصلية العامة لدولة الإمارات في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية منحة لمركز «ندوة الشباب المسلم بأميركا»، التابع لمسجد الملك فهد بالمدينة، شملت أجهزة تلفزيون وأجهزة حاسوب وألعاباً إلكترونية ومعدات رياضية.

وقال قنصل عام الإمارات في لوس أنجلوس، عبدالله السبوسي، إن دولة الإمارات صنفت باعتبارها أكبر المانحين بمعدل الأفراد على مستوى العالم، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وأعرب عن سعادته وهو يرى بلده يمد يد المساعدة للمجتمع المحلي في لوس أنجلوس، معززاً بذلك القيم والمصالح المشتركة بين الإمارات والولايات المتحدة.

وتأتي المنحة في سياق الجهود الإنسانية المستمرة التي تقوم بها دولة الإمارات في المدينة، بالتوافق مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2017 عاماً الخير.

وتواصل القنصلية العامة لدولة الإمارات في لوس أنجلوس العمل في دعم مبادرة «عام الخير»، من خلال أعمال إنسانية متنوعة، كما ستكون مبادراتها في المستقبل متسقة مع هذه المبادرة الكريمة.

يذكر أن المركز الجديد مفتوح لسكان المنطقة بكل معتقداتهم وخلفياتهم مكاناً آمناً بعد ساعات الدراسة في المدارس، ويقوم بتشجيع الحوار والتفاهم بين المسلمين وأتباع المعتقدات الأخرى.

 

الأكثر مشاركة