«كامبانيا» تروّج لجمالها المتوسطي في دبي

صورة

من منصّة في «إكسبو 2020 دبي»، تسعى منطقة كامبانيا في جنوب إيطاليا، التي تجسّد أفضل ما تقدمه البلاد من وجهات سياحية ومناظر طبيعية خلابة ومواقع أثرية، إلى الترويج لمعالمها أمام جمهور عالمي في المعرض الدولي.

وأطلقت مجموعة «أرابا فينيس» المشغلة للجولات السياحية الفاخرة عملياتها في دولة الإمارات، خلال فعالية نظمتها، أخيراً، في «إكسبو 2020 دبي».

وقال مدير المجموعة دومينيكو سانينو: «يكتسب إطلاق عملياتنا في الإمارات أهمية بالغة، نظراً إلى احتضان الدولة لقاعدة كبيرة من العملاء الذين يتطلعون للاستمتاع بجولات سياحية عصرية واستثنائية، والتي يمكن لمنطقة كامبانيا أن تقدمها لهم».

وأضاف: «يعتبر المعرض الدولي أفضل منصّة للتعريف بروائع منطقة كامبانيا الإيطالية، ليس فقط أمام سكان دولة الإمارات، وإنما لجمهور عالمي ضخم من زوّار المعرض».

وقدمت «أرابا فينيس»، عبر جولة افتراضية، عرضاً لتعريف سكان الإمارات والمقيمين على أرضها بالجمال الذي تتمتع به المنطقة. وتتميز «كامبانيا» بطابعها المتوسطي، إذ باتت واحدة من الوجهات الأكثر زيارة في جنوب إيطاليا. ومن أبرز معالمها مدينة نابولي، وساحل أمالفي، وجزيرة كابري، إضافة إلى ثروة من التاريخ القديم والثقافة الغني.

طباعة