وزير التكنولوجيا في موريشيوس يطلع على خدمات مركز «SPS» في «إكسبو 2020 دبي»

زار سعادة ديباك بلاغوبين وزير تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات والابتكار في جمهورية موريشيوس، مركز الشرطة الذكي «SPS» المُقام في إكسبو 2020 دبي، واطلع على الخدمات الشرطية التي يقدمها لكافة فئات المجتمع بطريقة ذكية، ودون أي تدخل بشري، وعلى مدار 24 ساعة.

واستمع وزير التكنولوجيا والوفد المرافق له إلى شرح مُفصل حول الخدمات التي يوفرها مركز الشرطة الذكي «SPS»، وكذلك 3 مراكز من نوع «ووك إن» في إكسبو 2020 دبي لكافة المتعاملين بسبعة لغات.

وتقدم مراكز الشرطة الذكية لزوار إكسبو 2020 دبي، 27 خدمة رئيسية من الخدمات الجنائية والمرورية والمجتمعية، وإمكانية تقديم طلبات الحصول على تصاريح بسهولة ويسر شديدين دون الحاجة إلى التوجه إلى مراكز الشرطة التقليدية.

ويوفر مركز الشرطة الذكي «SPS»في إكسبو 2020 دبي، إمكانية تسجيل بلاغ جنائي دون الحاجة إلى مقابلة موظفين، والتواصل المباشر عبر الفيديو مع ضباط تحقيق يتحدثون بلغات عدة.
وعبر سعادة ديباك بلاغوبين في ختام زيارته عن سعادتهم بالاطلاع على الخدمات الذكية في مركز الشرطة الذكي «SPS»، المُسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتباره أول مراكز شرطي ذكي من نوعه في العالم يعمل دون تدخل بشري.

طباعة