جناح طيران الإمارات.. الوجهة الأولى لنجوم «المدفعجية»

احتشدت جماهير لكرة القدم في «إكسبو 2020 دبي»، أول من أمس، لحظة وصول أساطير نادي أرسنال، لزيارة العديد من الأجنحة ومعالم الجذب السياحية. وتوافد نحو 24 لاعباً من الفريق، من بينهم: آرون رامسدايل، وتوماس بارتي، وغرانيت شاكا، مرتدين الزي التدريبي الرسمي.

ووصل فريق الأرسنال المُلقب بـ«المدفعجية» إلى دبي الخميس الماضي لإقامة معسكر منتصف الموسم التدريبي بمناسبة العطلة الشتوية في مجمع ند الشبا الرياضي، وحرص نجوم الفريق على زيارة موقع الحدث الدولي.

وكان جناح طيران الإمارات الوجهة الأولى للاعبين، إذ التقوا بالراعي الرسمي صاحب العلاقة طويلة الأمد بناديهم، واستمتعوا بجولة خاصة للتعرف على تصور شركة الطيران بشأن مستقبل الطيران. وزار اللاعبون جناح رواندا، تزامناً مع احتفالاتها باليوم الوطني، والاستمتاع بشلالات إكسبو بأضوائها الملونة الزاهية وموسيقاها الرنانة، يليها مأدبة عشاء في مطعم نكهات المستقبل «رايزينغ فليفرز»، وهي تجربة طعام متفردة مستوحاة من دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال المدير الفني لفريق أرسنال، ميكيل أرتيتا، الذي لا يعد غريباً على أجواء «إكسبو 2020 دبي»، إذ زار موقع الحدث الدولي العام الماضي: «كانت تجربة مستقبل الطيران في جناح طيران الإمارات رائعة، إلى جانب إسقاطات قبل ساحة الوصل التي تعد من المعالم البارزة. لقد كانت حقاً تجربة متفردة وأوصي بها بشدة لأي شخص يزور دبي».

الأكثر مشاركة