شرطة دبي تحتفي بفرق عملها في المعرض

4 أشهر من الأمن وإسعاد الزوّار في «إكسبو»

جهود كبيرة تبذلها شرطة دبي في «إكسبو 2020». من المصدر

احتفت شرطة دبي بفرق العمل والضباط المناوبين في «إكسبو 2020 دبي»، لجهودهم المتميزة في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد الزوّار.

وقال مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، الذي كرّم فرق العمل، بحضور مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، اللواء عبدالله علي الغيثي، إن «فريق العمل، من الضباط المناوبين، يعمل 24 ساعة، على مدار الأربعة أشهر الماضية، منذ انطلاقة الحدث الدولي (إكسبو 2020 دبي)، لتحقيق أفضل مؤشر للأمان وإسعاد الجمهور»، مؤكداً أن جهودهم الكبيرة، وحرفيتهم العالية في أداء المهام الموكلة إليهم تنعكس على سُمعة دولة الإمارات في القدرة على تنظيم أكبر الفعاليات على مستوى العالم.

وأشار إلى حرص القائد العام لشرطة دبي، الفريق عبدالله خليفة المري، على تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في العمل، من أجل تعزيز أمن وأمان الجميع، والعمل على إسعادهم، معرباً عن تقديره لكل فرق العمل التي تسهم في خدمة زوّار المعرض، من مختلف التخصصات والقطاعات الشرطية.

من جانبه، نوّه اللواء الغيثي بجهود فرق العمل في كل القطاعات العاملة في «إكسبو دبي»، مشيداً بتنفيذهم بكل جد وحرفية للمهام الموكلة إليهم.

وقال: «إن فرق العمل من مختلف القطاعات تقوم بجهد وعمل متميزين في موقع (إكسبو) منذ انطلاق الفعاليات، وهذا التكريم بمثابة تقدير لدورهم الكبير وتفانيهم».

بدورهم، ثمّن الضباط المكرّمون حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تحفيز الموظفين، وتكريمهم تقديراً لجهودهم المبذولة لتعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع.

ويبذل ضباط وأفراد شرطة دبي جهوداً كبيرة، سواء في التعامل المباشر مع الجمهور أو من خلف الكواليس، لتأمين «إكسبو 2020 دبي»، بالتعاون مع الشركاء في الجهات ذات الصلة.

خليل المنصوري:

• «نقدر جهود كل فرق العمل التي تسهم في خدمة زوّار المعرض، من مختلف التخصصات والقطاعات الشرطية».

طباعة