"بي سي سي جروب" تطبق خطة للتوسع في الإمارات

اعلنت شركة "بي سي سي جروب"، BCC Group International ، إحدى أكبر شركات خدمات القوى العاملة في الإمارات العربية المتحدة ، عن توسع كبير في التطوير العقاري وإدارة المرافق بعد أن نجحت في تنويع أنشطتها في البناء والتجهيزات الداخلية وخدمات النقل وما إلى ذلك.

وتعمل الشركة في الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والهند، وتتطلع أيضا إلى توسيع عملياتها إلى أجزاء أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

وقال أمجد سترة، الرئيس المؤسس لشركة BCC Group International ، إن "صناعة العقارات تشهد طفرة أخرى بعد التباطؤ الناجم عن جائحة Covid-19، ونريد الاستفادة من الموقف الملائم من خلال استراتيجية تكامل أمامية".
وقامت الشركة اخيرا بافتتاح مكتبها في أبوظبي والكائن في مبنى الفهيم، بمنطقة المصفح (M-4)، وتم افتتاح المكتب المترامي الأطراف من قبل ممثل بوليوود الشهير، سونيل شيتي ، في الثاني عشر من الشهر الجاري.
واستحوذت المجموعة بالفعل على 50000 متر مربع من الأراضي في الإمارات والهند لتطوير العقارات السكنية والتجارية. يهدف التوسع في النشاط إلى مضاعفة حجم مبيعات المجموعة في 5 سنوات. ولدى الشركى حاليا مشاريع جارية في مناطق عدة، منها على سبيل المثال، ند الشبا، دبي هيلز (إعمار)، الفرجان (نخيل)، شوبا هارتلاند، لؤلؤة جميرا (دبي)، عجمان (هيليو)، والتي سيتم الانتهاء منها بحلول نهاية عام 2024. وستكمل خدمات التجهيز وإدارة المرافق والنقل، مشاريع البناء والعقارات الخاصة بـ BCC.

وتأسست BCC Group International ، وهي مجموعة شركات حاصلة على شهادة ISO 9001 في الإمارات العربية المتحدة من أجل الحل الكامل للإنشاءات.

الأكثر مشاركة