بنك أم القيوين الوطني يعلن عن الفائز الأول في السحب الترويجي لعطلة الصيف

أعلن بنك أم القيوين الوطني عن الفائز الأول في السحب الترويجي لعطلة الصيف، والذي تم يوم الأحد الموافق 18 يوليو.

وفازت بالسحب على مبلغ 25 ألف درهم شيخة ناصر عبيد السويدي، بعد المشاركة في العرض الترويجي للبنك. فيما يواصل بنك أم القيوين سحوباته للعملاء الجدد والحاليين فرصة للفوز حيث سيتم إجراء السحب الثاني بتاريخ 18 أغسطس 2021.

وقال عدنان العوضي، المدير التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني: "نظراً للقيود المطبقة على السفر في العام الماضي، جاءت رغبتنا في منح العملاء فرصة لقضاء إجازة صيفية رائعة هذا العام. وتلك هي روح هذه الحملة، ويسعدنا إعلان الفائز الأول. لطالما كانت قيم بنك أم القيوين الوطني تتمحور حول كيفية تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا انطلاقا من الثقة والنزاهة، يحدوها شغف بالتميز. هذه الحملة فرصة لنا لإظهار قيمنا، وفي انتظار السحب القادم للترحيب بالفائز التالي المحظوظ".

وقد بدأت حملة "اربح إجازة صيفية لعائلتك مقابل 25 ألف درهم إماراتي" في يونيو، وتستمر طوال الصيف في جميع فروع بنك أم القيوين الاثني عشر المنتشرة في أرجاء الدولة.

وقد أعلن البنك أنه يمكن للعملاء الجدد والحاليين المشاركة والدخول في السحب الثاني عن طريق الحصول على قرض شخصي جديد أو زيادة قيمة القرض الشخصي الحالي بأسعار مرنة و تنافسية، أو باستخدام بطاقة الائتمان للمشتريات والسحب النقدي، أو عن طريق التحميل والتسجيل في تطبيق بنك أم القيوين الوطني للهواتف المتحركة.

كما يمكن للعملاء الحصول على فرصة الدخول في السحب على كل معاملة يقومون بها، وفرص الفوز لا حصر لها. تطبق الشروط والأحكام.

تويتر