4 وجهات سياحية بكلفة منخفضة انطلاقاً من دولة الإمارات خلال أبريل الجاري

صورة

اقترحت شركة «سكاي سكنر» المتخصصة بالسفر أربع وجهات سياحية خلال أبريل الجاري، انطلاقاً من دولة الإمارات، هي:

سريلانكا

يعتبر أبريل أحد أرخص الأشهر لزيارة سريلانكا، وكلفة الرحلة انطلاقاً من دولة الإمارات تبدأ من 853 درهماً للشخص الواحد. يتميز هذا البلد بطقسه الرائع بشكل دائم. ويمكن استكشاف سواحل سريلانكا في «كالبيتيا»، في حين يناسب «خليج أروجام» راكبي الأمواج، أما مدينة «جالي» التي توجد بها قلعة ضخمة فتضم مطاعم ومقاهي ذات جاذبية كبيرة.
سريلانكا مكان مناسب للباحثين عن عطلة هادئة لمحبي الشاطئ، ورياضة الغوص.

سلطنة عُمان

الطقس في العاصمة العمانية مسقط خلال أبريل رائع، فضلاً عن أنها وجهة قريبة، إذ تبدأ أسعار التذاكر من نحو 442 درهماً للشخص الواحد، أما إذا كنت ستذهب إلى مسقط لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة، فحاول أن تتزامن مع حفل موسيقي في «دار الأوبرا الملكية» بالمدينة. ويمكن زيارة جامع السلطان قابوس الكبير، أو القيام بنزهة مسائية عبر سوق «مطرح» الصاخب، لشراء القهوة العربية واللبّان العُماني.

هونغ كونغ

يجعل الطقس الجميل من أبريل، شهراً مثالياً لاستكشاف هونغ كونغ في الهواء الطلق، وتبدأ كلفة الرحلات من 1393 درهماً للشخص الواحد. وتعد «هونغ كونغ ديزني لاند» و«أوشن بارك» أماكن رائعة لقضاء اليوم هناك، ويمكن للسائح التجول برحلة قارب عبر الميناء، والتنزه سيراً على الأقدام في جبل «فيكتوريا» لرؤية جمال هونغ كونغ الطبيعي.

كرواتيا

يمكن لزوار كرواتيا القيام بالعديد من الأنشطة في الهواء الطلق، وتبدأ كلفة الرحلة بـ2000 درهم انطلاقاً من الإمارات. سيوفر لك «التلفريك» إطلالة رائعة على المدينة. وهناك العديد من الشواطئ والحدائق والكنائس والكاتدرائيات التي يمكنك استكشافها.

تويتر