"سيجواي" لوسائل التنقل الكهربائية والمستدامة تخطط للتوسع في الشرق الأوسط

يعزز إصدار شركة سيجواي، العالمية الرائدة في مجالات روبوتات النقل والخدمات، ثلاثة خطوط جديدة للسكوتر الإلكتروني من مكانتها كشركة رائدة في مستقبل التنقل الذكي في الإمارات العربية المتحدة. وتستعد سيجواي لكي تصبح لاعبًا أساسيًا في جعل المدن الذكية حقيقة واقعة في جميع أنحاء العالم، من خلال تقديم مجموعة كاملة من حلول التنقل؛ من دراجات بود الشخصية إلى مركبات النقل القوية للمسافات الطويلة في المدينة وتحسينات السكوتر الجديدة التي تُغير من تجربة التنقل. وفي ظل استخدام أحدث التقنيات، فإن هذه الخطوط الجديدة ليست آمنة وسهلة الاستخدام فحسب، بل هي مزودة أيضًا باتصال يجعلها مناسبة لمدينة ذكية. تم تجهيز سيجواي لتعظيم بصمتها في سوق التنقل الدقيق بأحدث ابتكاراتها.
 
أُطلقت سلسلة المنتجات الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من جهود سيجواي المستمرة لتوسيع وجودها في منطقة الشرق الأوسط. وكانت الشركة تعمل بشكل وثيق مع شركاء إقليميين لجعل منتجاتها في متناول المستهلكين ولتعزيز حلول التنقل المستدامة. تتميز الفئة F بأداء فوري يصل إلى 25 كيلومترًا في الساعة. وستجد في السلسلة F40 ما يجعلك تحظى بتجربة ركوب ديناميكي، حيث إنها مناسبة بشكل رائع لرحلتك اليومية بفضل المحرك الذي قدرته 350 واط القوي والصامت. كل ما عليك فعله هو الصعود على اللوح والذهاب بسرعة قصوى تصل إلى 25 كم / ساعة والقدرة على تسلق المنحدرات بنسبة تصل إلى 20٪. بفضل محركها الكهربائي الصديق للبيئة، يمكنك الاستمتاع بأجواء محيطك دون التسبب في ضوضاء صوتية إضافية. تحتوي سلسلة F أيضًا على إطار مرن وإطارات تعمل بالهواء المضغوط مقاس 10 بوصات لقيادة أكثر أمانًا. وعلى سبيل المثال، صُمم ناينبوت كيك-سكوتر "Ninebot KickScooter" ليكون قويًا ويضمن تجربة قيادة أكثر أمانًا دون القلق من المطبات أو الأرض غير المستوية. تم تصميم الإطارات الهوائية مقاس 10 بوصات في طرازي F30 وF40 لتوفير قيادة سلسة ومريحة مع تقليل مخاطر حدوث ثقب في الإطار. أما بالنسبة لنظام الكبح المتجدد المبتكر في الفئة F يجعلها مركبات تعمل بالكهرباء والطاقة المعاد تدويرها من الركوب. كما تعمل حزمة بطارية الليثيوم المدمجة على تحويل الطاقة المخزنة أثناء الكبح إلى طاقة وتخزينها في العجلات. تضمن أداتي الكبح المستقلتان في ناينبوت كيك-سكوتر "Ninebot KickScooter"، بما في ذلك أداة الكبح الأمامية الإلكترونية وأداة الكبح الخلفية، توقفًا أكثر أمانًا وسرعة!
قال فرانك زانغ من سيجواي، رئيس منطقة الشرق الأوسط: "إن إطلاق خطوط منتجاتنا الجديدة في الإمارات العربية المتحدة هي خطوة استراتيجية ستمكننا من تقديم خدمة أفضل لعملائنا في المنطقة". وأضاف "تلتزم سيجواي بتوفير حلول نقل مبتكرة تعمل على تحسين حياة الناس وتساعد في إنشاء مجتمعات أكثر استدامة. ونحن على ثقة من أن منتجاتنا ستساهم في جهود الشرق الأوسط لتصبح مدينة ذكية رائدة على مستوى العالم. ويعد الشرق الأوسط أحد أهم أسواق سيجواي، ونحن متحمسون جدًا لإطلاق خط إنتاجنا الجديد هنا. فهذه المنتجات تمثل أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ونحن على ثقة من أنها ستحظى باستقبال جيد من قبل عملائنا في الشرق الأوسط".
 
المجموعة الجديدة التالية المُقرر تقديمها في الشرق الأوسط هي سلسلة C الجديدة كليًا من سيجواي والتي تأتي مع دراجات بخارية إلكترونية مصممة بعناية من أجل المتانة والتنقل. تُعد الدراجة C8/10 مناسبة للأطفال من مختلف الأعمار وتأتي مع نظام سهل الطي، إلى جانب شاشة ليد كاملة وإمكانية الاتصال بالبلوتوث. علاوة على ذلك، تأتي مع 3 أوضاع قيادة تناسب مختلف أعمار الأطفال: الوضع الآمن Safe Mode، ووضع المغامرة Turbo Mode، ووضع الركل والانطلاق Cruise Mode. فهي توفر قيادة سلسة وقوية بفضل تصميم الإطار الأنبوبي المزدوج الذي يتميز بالقوة وطول الأمد، فضلًا عن الأداء العالي وتصميم البطارية الصغير. تشمل الميزات الأخرى حساس الإبهام، بالإضافة إلى الإطارات المطاطية الصلبة المقاومة للتآكل والركوب المريح. وتختلف دراجة ZING C20 قليلًا عن النمط القياسي، حيث تأتي في نظام ألوان لافت للنظر مع إطار أسود وإبرازات حمراء على العجلات والشعار. وتحتوي الدراجة ZING C20 على ثلاثة أوضاع قيادة يمكن تغييرها وفقًا لمستوى مهارة كل مراهق. وليس فقط الأطفال وحدهم من يُمكنهم استخدامها، بل إنها مناسبة أيضًا للشابات، فهي صغيرة وخفيفة بما يكفي ليسهل حملها.
 
أحضرت سيجواي أيضًا سلسلة G إلى الإمارات العربية المتحدة. الجيل الجديد من ناينبوت كيك-سكوتر "Ninebot KickScooter" MAX G30E II موجود هنا لتوفير قيادة أكثر موثوقية وممتعة للركاب مع مدى 65 كيلومترًا، وهو الأطول في هذه الفئة. يصل مدى كيك-سكوتر "KickScooter" إلى 65 كيلومترًا، مما يجعل هذه الدراجة الأكثر شمولًا وأبعد مدى في السوق، فضلًا عن السماح لك بتوسيع منطقة بحثك بسرعة قصوى تبلغ 25 كيلومترًا في الساعة. يتميز كيك-سكوتر "KickScooter" بتصميم محدث مع ميزات محسّنة، مثل مقاومة الماء IPX7 وIPX5 على محركه وجسمه، مما يجعله مثاليًا للبالغين لاستخدامه كأداة تنقل يومية. كما تتضمن الدراج أوضاع Eco وDrive وSport التي يمكن الوصول إليها مباشرة من لوحة القيادة الليد، بالإضافة إلى وضع المشاة للمشي بجانبها. كما أن لديها مصباح ليد أمامي 2.5 وات، بالإضافة إلى عاكسات ضوئية "E-MARK".

الأكثر مشاركة