محمد بن زايد يستقبل رئيس الـ «فيفا»

محمد بن زايد خلال استقباله رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو. وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر الشاطئ، جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ورحب سموه برئيس الـ«فيفا» في دولة الإمارات، متمنياً له التوفيق في زيارته.

وبحث الجانبان خلال اللقاء التعاون والتنسيق المشترك بين الجهات الرياضية المعنية في الدولة والـ«فيفا» بما يعزز رياضة كرة القدم الإماراتية والارتقاء بها، إضافة إلى دورها في ترسيخ قيم التسامح والتعاون والتعارف بين الشعوب كونها لغة سلام ومحبة وتواصل عالمية.

وتطرق سموه وجياني إنفانتينو إلى أهم التحديات والصعوبات التي واجهتها استمرارية المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والعالمية خلال عام 2020 في ظل جائحة «كورونا».

وثمن رئيس الفيفا حرص دولة الإمارات على مواصلة استضافتها أبرز الملتقيات والمنصات الرياضية العالمية، التي تجمع نجوم الرياضات ومحبيها والمعنيين بها من مختلف دول العالم، لمناقشة سبل تطوير الرياضة في جميع جوانبها من خلال الاستماع إلى التجارب المختلفة وطرح الحلول والأفكار الإبداعية وسبل تطبيقها والاستفادة منها.

حضر اللقاء، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد كرة القدم، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي خلدون المبارك، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد المزروعي.

طباعة