هنأ الفائزين وتمنى لهم التوفيق ومواصلة حصد مزيد من الإنجازات

محمد بن زايد يستقبل الفائزين في البطولات العسكرية للجوجيتسو

صورة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلس قصر البحر، أمس، الفائزين في بطولات «محمد بن زايد الثالثة للجوجيتسو» و«الخدمة الوطنية والاحتياطية الثانية للجوجيتسو» و«الكليات العسكرية للجوجيتسو الأولى»، يرافقهم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة.

- محمد بن زايد أعرب عن سعادته بالمشاركة الفاعلة من بنات وأبناء الوطن في بطولات الجوجيتسو.

وأعرب سموه خلال اللقاء عن سعادته بالمشاركة الفاعلة من بنات وأبناء الوطن في بطولات الجوجيتسو، وتعزيز مهاراتهم وإمكاناتهم، مشيراً إلى أهمية إعداد أبطال الإمارات وتأهيلهم لخوض المنافسات العالمية من خلال هذه الدورات، وغيرها من البطولات التي تنظم داخل الدولة.

وهنأ سموه الفائزين في البطولات الثلاث، متمنياً لهم التوفيق ومواصلة حصد مزيد من الانجازات خلال الدورات المقبلة لبطولات رياضيي الجوجيتسو.

من جهتهم، أعرب اللاعبون المشاركون في البطولات عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدعمه مختلف أنواع الرياضات في الدولة، خصوصاً رياضة الجوجيتسو، ما أسهم في تطويرها وعزز انتشارها وممارساتها على نطاق واسع، إلى جانب تمكين أبناء الوطن من الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات القارية والعالمية.

يذكر أن قيادة القوات البرية فاز بدرع التفوق العام والمركز الأول في بطولة محمد بن زايد الثالثة للجوجيتسو التي أقيمت في مركز التربية الرياضية العسكري في أبوظبي، ونال المركز الثاني قيادة حرس الرئاسة، والمركز الثالث قيادة كلية زايد الثاني العسكرية.

وفاز قيادة القوات البرية بالمركز الأول ودرع بطولة الخدمة الوطنية والاحتياطية الثانية للجوجيتسو، وجاء في المركز الثاني قيادة حرس الرئاسة، والمركز الثالث قيادة الدفاع الكيميائي، بينما حصد المركز الأول في بطولة الكليات العسكرية للجوجيتسو الأولى، كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية.

حضر مجلس قصر البحر الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

طباعة