EMTC

أعلن التحدي بفريقي الرجال والسيدات

حمدان بن محمد يقود فريق «F3» في الألعاب الحكومية

صورة

أعلن فريق F3، بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مشاركته في النسخة الثانية من الألعاب الحكومية، التي تقام في الفترة من الثالث إلى السادس من أبريل المقبل، بشعار «فريق واحد.. هدف واحد»، على شاطئ كايت بيتش.

ولي عهد دبي:

- «المرأة أثبتت أنها شريك أساسي في مسيرة التنمية الشاملة، التي تشهدها الدولة».

- «المشاركة بفئتي الرجال والسيدات تؤكد أهمية الإصرار والمثابرة والعمل الجماعي».

وتمثل مشاركة فريق F3 في الألعاب الحكومية، هذا العام، عاملاً مهماً في إضفاء أجواء استثنائية من الحماس والتشويق على المنافسات، وتجسيداً لحرص سموه على دعم المبادرات الرامية إلى ترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي الجهات الحكومية، خلال رحلة الوصول بإمارة دبي إلى المركز الأول على الصعد كافة.

وانطلاقاً من إيمان سموه بالدور الريادي، الذي تلعبه المرأة في صنع الإنجازات، وكونها تمثل محوراً وركيزة أساسية في المجتمع والعمل الحكومي، أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في خطوة مميزة، عن تشكيل فريق F3 للسيدات، وذلك للمرة الأولى، لخوض غمار المنافسات أسوة بفريق الرجال، الذي شارك في منافسات العام الماضي.

وأوضح سموه أن «المرأة أثبتت أنها شريك أساسي في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، وأنها قادرة على إحداث نقلة نوعية في أهم القطاعات والمجالات الحيوية، متسلحة بالإرادة والإصرار ووضوح الرؤية والأهداف»، مؤكداً سموه أن «المرأة في مجال العمل الحكومي سطرت قصص نجاح مؤثرة، نظير ما تتمتع به من المسؤولية والكفاءة».

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إن «الوصول بإمارة دبي، ودولة الإمارات، إلى القمة ينطلق بشكل أساسي من العمل الحكومي كداعم ومحرك للتغيير، ما يتطلب تناغماً وتكاتفاً مثالياً بين الموظفين، رجالاً ونساء، والعمل بروح الفريق الواحد، لتخطي أي تحديات وعقبات في طريق المحافظة على الريادة والصدارة».

وأوضح سموه أن «مشاركة فريق F3، بفئتي الرجال والسيدات في نسخة هذا العام من الألعاب الحكومية، تؤكد أهمية الإصرار والمثابرة والعمل الجماعي في سبيل إنجاز ما بدأناه، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المأمولة بأقصى درجات الكفاءة والامتياز»، مشيراً إلى أن «هذا النهج يواكب رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأنه لا مكان للمستحيل في سباق التميز، وتبوؤ المركز الأول».

وتشهد النسخة الثانية من الألعاب الحكومية تفاعلاً كبيراً، من قبل مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، من إمارات الدولة كافة، بالإضافة إلى عدد من حكومات المنطقة والعالم، حيث تستهدف المبادرة ترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي الحكومة.

طباعة