رمسة ملاعب

اجتماع

يعقد نادي الفجيرة اجتماعاً طارئاً صباح اليوم، لمناقشة مسيرة الفريق الأول في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، في وقت تشير مصادر مطلعة إلى وجود نية لدى أعضاء مجلس الإدارة لإقالة المدرب الفرنسي سيرج دو فيز والاستغناء عن بعض لاعبي الفريق، فضلاً عن تغييرات أخرى. وكان الفجيرة قد تعرض لأربع خسائر في الدوري، مقابل تعادل وحيد، الأمر الذي جعله يقبع في المركز الأخير في ترتيب النقاط.

إلغاء

كشف مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم مهدي علي، أنه اضطر لإلغاء التدريب الأخير للمنتخب، الذي كان مقرراً إقامته علىأ الملعب الفرعي فيأ نادي النصر قبيل المباراة الودية التي جرت اخيرا أمامأ الاردن،أ وذلك بسبب ضعف الاضاءة وانتظار اللاعبين فترة طويلة، نظراً لانشغال الملعب بتدريبات احد فرق النادي.

رعاية

قامت شركة «ليدر اسبورت» للتجارة بتكريم ورعاية الحكمين الدوليين الموندياليين في كرة اليد عمر الزبير ومحمد النعيمي، بعدما تم اختيارهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد لتحكيم بطولة كأس العالم للرجال المقررة خلال الفترة من 13 إلى 30 الجاري في السويد. وأعلنت الشركة عن التزامها بتوفير جميع المستلزمات الرياضية للحكمين، إيماناً منها بتحفيز الكوادر الوطنية لرفع راية الدولة في مختلف المحافل.

طباعة