«الهلال الأحمر» تقدم مساعدات غذائية لحضرموت

مساعدات غذائية إماراتية لمحافظة حضرموت. أرشيفية

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، توزيع مساعدات غذائية على أهالي «قف العوامر» بالشريط الصحراوي في محافظة حضرموت اليمنية، وذلك في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه الإمارات للتخفيف من معاناة الأهالي، ووفاء لقيمها وثوابتها الإنسانية الأصيلة ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية التي تنفذها لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي، عبدالعزيز الجابري، إن عملية توزيع المساعدات تأتي مع بداية العام الجديد «عام زايد» لتخفيف معاناة المواطنين في المجالات الخدمية والإنسانية كافة، وسد الفجوة الغذائية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة وتلبية لاحتياجات السكان من المواد الغذائية نظراً لشحها في ظل عدم توافر السيولة المالية لشرائها لدى الأسر المتضررة.

وأعرب عن أمله أن تسهم المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي، لافتاً إلى أن الهيئة كثفت جهودها الإنسانية لتغطية مختلف مناطق حضرموت، منوهاً بأن عملية التوزيع تتم بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصول المساعدات الغذائية لمستحقيها.

من جهته، أشاد عضو مجلس النواب، الشيخ صالح سالم العامري، بجهود الهلال الإماراتي ودعمه لسكان الشريط الصحراوي لتخفيف معاناة المعيشة الصعبة عنهم. وأكد أن الهيئة سباقة دوماً لتقديم المساعدات لأهالي مديرية القف التي تعاني شحاً في الخدمات، مضيفاً أن البصمات الإماراتية في حضرموت ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها.

 

تويتر