"القاهرة كابول".. مسلسل رمضاني يفضح مخططات الإرهاب

البوستر الدعائى لمسلسل "القاهرة كابول".

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، البوستر الدعائي لمسلسل "القاهرة كابول" الذي سيعرض في موسم رمضان 2021 ويفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة، كما نشر الفنان طارق لطفي البوستر الدعائي للمسلسل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

المسلسل كتبه عبدالرحيم كمال، وأخرجه حسام علي وأنتجته شركة سينرجى، ويعتمد في أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي ويجسده الفنان فتحي عبدالوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، والإرهابي ويجسده النجم طارق لطفي، والذي أظهر البوستر تمتعه بشبه كبير مع قائد تنظيم القاعدة الإرهابي "أسامة بن لادن".

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، قد أعلن منذ أيام أن مسلسل القاهرة كابول هو محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، مؤكدا أن الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، وأن "المتحدة" تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة، بحسب صحيفة اليوم السابع.

ويشار إلى أن مسلسل "القاهرة كابول" يشارك فيه إلى جانب طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحى عبدالوهاب، كلا من "حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وحسني شتا، وكريم سرور"، وعدد آخر من الفنانين.

طباعة