محمد بن زايد يستقبل رئيس رواندا

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا الصديقة الذي يزور الدولة للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 14 لـ«مؤتمر السياسات العالمي» الذي تستضيفه أبوظبي خلال الفترة من الأول إلى الثالث من شهر أكتوبر الجاري.

ورحب سموه بالرئيس الرواندي والوفد المرافق مؤكدا الأهمية التي توليها دولة الإمارات للعلاقات مع رواندا والقارة الإفريقية عامة انطلاقا من قاعدة التعاون والعمل المشترك واستثمار الفرص المتاحة من أجل التنمية والرخاء والسلام للجميع.

تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، خاصة الاقتصاد والتجارة و الاستثمار وغيرها من المجالات.

واستعرض الجانبان القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.. و تطرقا إلى محاور «مؤتمر السياسات العالمي» و الأهمية التي يمثلها في دعم الازدهار والاستقرار على المستويين الإقليمي والعالمي.

حضر اللقاء.. الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي و معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وهزاع محمد خرصان القحطاني سفير الدولة لدى جمهورية رواندا.

تويتر