طقس صحو إلى غائم جزئياً مع فرصة سقوط أمطار خفيفة خلال الأيام القادمة

توقع " المركز الوطني للأرصاد " أن يكون الطقس خلال الأيام القادمة صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق .

وتوقع المركز أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئيا و غائم أحيانا على بعض المناطق مع احتمال سقوط بعض الأمطار خاصة شرقا.. و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س.. و البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل الطقس صحوا يوم " الثلاثاء" إلى غائم جزئيا و غائم أحيانا على بعض المناطق الشرقية مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة .. و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س.. و البحر يصبح خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويشهد يوم " الأربعاء" طقسا مغبرا و غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الغربية والساحلية و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. و البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر الطقس يوم " الخميس" مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الغربية والساحلية و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا و تكون مثيرة للغبار سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. و البحر يصبح خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم "الجمعة" رطبا صباحا غربا - غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على المناطق الساحلية والشمالية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س و البحر يكون متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

تويتر