سكيك

طلبات

أعرب مستهلكون عن استيائهم من مستوى خدمة توصيل وجبات المطاعم إلى المنازل، لاسيما من ناحية النظافة العامة، مطالبين بمزيد من العناية، والتشديد على الاشتراطات الصحية اللازمة للنقل، سواء ما يتعلق بالعبوات المستخدمة، أو النظافة الشخصية للموكلين بهذه المهمة.

معقمات

نوّه مستهلكون بسرعة قيام مراكز تجارية في أبوظبي بوضع معقمات ومطهرات في العديد من الأماكن، في هذه المراكز، خصوصاً بجوار المصاعد ودورات المياه وفي الطرقات.

دراجات

لاحظ قراء يسكنون في منطقة الوصل بدبي، قيام بعض الأشخاص بقيادة الدراجات الهوائية على طرق مخصصة للسيارات، ما يتسبب في تعطيل حركة سير المركبات، ويعرض حياة مستخدمي الطرق للخطر.

لعب

أفاد قراء بأنهم بدأوا يلاحظون زيادة لافتة في ظاهرة لعب الأطفال في الشوارع وبين المباني السكنية، وذلك منذ الشروع في إغلاق الحدائق في بعض المناطق، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، محذرين من مخاطر هذا السلوك.

أسواق

رصد قراء وجود أسواق عشوائية وتجمعات لأشخاص من جنسيات دول آسيوية، خصوصاً أيام الجمعة، في المناطق الصناعية، يقومون ببيع الملابس والأدوات الكهربائية البسيطة، داعين إلى تكثيف الرقابة على هذه المناطق.

تهافت

استغرب كثيرون تهافت بعض المستهلكين على الأسواق لشراء المواد التموينية، وتكديسها في المنازل، بدعوى الخوف من إغلاق الأسواق، مشيرين إلى أن الجهات الرسمية لم تصدر أي قرارات بهذا الخصوص، كما أن معظم المنافذ في الدولة يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة