73% توطين الوظائف العليا في «تعاونية الاتحاد»

بلغ عدد الموظفين المواطنين في تعاونية الاتحاد 343 موظفاً وموظفة، حيث بلغت نسبة التوطين في الوظائف الإدارية العليا 73% و30% في الوظائف الإدارية الأخرى.

وأفاد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في التعاونية، أحمد بن كنيد، بأن تعاونية الاتحاد تولي موضوع التوطين أهمية قصوى، كونه موضوعاً وطنياً تنموياً، مشيراً إلى أن عدد المواطنين العاملين في التعاونية بلغ 127 مواطناً و216 مواطنة حتى نهاية مايو الماضي.

وأكد حرص التعاونية بشكل مستمر على استقطاب الكوادر البشرية المواطنة والابقاء عليها للإسهام مع الحكومة المضي قدماً بملف التوطين في القطاع الخاص، والتغلب على التحديات التي تواجه التوطين في هذا القطاع.

ودعا الكوادر البشرية المواطنة بمختلف خبراتهم ومؤهلاتهم الدراسية الباحثين عن عمل زيارة الموقع الالكتروني للتعاونية (www.corporate.unioncoop.ae) لتقديم طلبات التوظيف، مضيفاً أن التعاونية نظمت يوماً مفتوحاً للتوظيف بالتعاون مع برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية بمقر هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، وتم خلال الفعالية تقديم محاضرات تعريفية بالتعاونية وفرص العمل المتاحة لديها.

وذكر أن التعاونية تقدم العديد من المميزات لموظفيها مثل الرواتب والمزايا المغرية وساعات العمل المناسبة، إضافة إلى عملية التدريب المرتبطة بالمسار الوظيفي التي تؤهلهم للحصول على فرص التطور الوظيفي داخل المؤسسة، كما استحدثت وحدة «إسعاد الموظفين» التي تعنى بتنفيذ برامج وخطط وانشطة تهدف لإسعاد أفراد أسرة تعاونية الاتحاد.

 

تويتر