مجلس شباب شرطة أبوظبي يختتم مبادرة «فخر زايد»

المبادرة ركزت على تحفيز العاملين في شرطة أبوظبي على الجد والإبداع والابتكار. من المصدر

اختتم مجلس شباب شرطة أبوظبي، مبادرة «فخر زايد»، من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذاً لاستراتيجية «عام زايد»، وتهدف المبادرة إلى تعزيز قيمة الحكمة والاحترام وبناء الإنسان والاستدامة. وقام أعضاء من مجلس شباب شرطة أبوظبي بتنفيذ المبادرة على مدى ثلاثة أيام، استهلوا اليوم الأول باستقبال المنتسبين عند مدخل مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفي اليوم الثاني تم استقبال موظفي مديرية شرطة منطقة الظفرة، وفي اليوم الثالث «الختامي» كانوا في استقبال العاملين بمديرية شرطة منطقة العين، بابتسامة سعادة، ووزعوا بطاقات تتضمن أقوالاً مأثورة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

المبادرة ركزت على تحفيز العاملين في شرطة أبوظبي على الجد والإبداع والابتكار. من المصدر

وركزت المبادرة، من خلال أهدافها، على تحفيز العاملين في شرطة أبوظبي على الجد والإبداع والابتكار، ومضاعفة الجهود في خدمة الوطن الغالي، كما أوصانا المغفور له الشيخ زايد الله في مقولته الخالدة: «علينا أن نكافح ونحرص على دفع مسيرة العمل في هذا الوطن، والدفاع عنه بنفس الروح والشجاعة التي يتحلى بها أسلافنا».

وكان المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، يغرس ويعزز القيم النبيلة في نفوس أبناء الوطن، ويطالبهم بأن يكون الإخلاص في العمل منهجاً وأسلوب حياة بقوله الشهير: «إن الثروة الحقيقية هي العمل الجاد المخلص الذي يفيد الإنسان ومجتمعه، وإن العمل هو الخالد والباقي، وهو الأساس في قيمة الإنسان والدولة».

وقدم رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي، الرائد الدكتور أحمد الرمحي، الشكر إلى المنتسبين في (أبوظبي والعين والظفرة)، لتفاعلهم مع الفريق الداخلي لمجلس شباب شرطة أبوظبي، وإنجاح المبادرة.

تويتر