سكيك

القليعة

قالت شركة «بيئة» في الشارقة، رداً على شكوى تتعلق بالنظافة في منطقة القليعة، إنها أجرت تحقيقاً شاملاً لتقصي الحقيقة في ما يتعلق بالشكوى، وأكد فريق عملياتها أن الإجراءات المتبعة في المنطقة تلبي أعلى معايير النظافة. ولم يتم رصد أي ازدحام حاويات أو مركبات.

أسعار

عزت جميعة الشارقة الشكوى، التي تتعلق بوجود فوارق في الأسعار بين المدونة في الأرفف والتي يكتشفها المتسوق عند نقاط الدفع، إلى قيام الجمعية بإدخال تحديث على بيانات النظام الإلكتروني في كل الأسعار، وأكدت أنه تم الانتهاء منه كلياً، وحُلت المشكلة.

مواقف

اشتكى سكان في منطقة الزعفرانة بأبوظبي من تلقيهم مخالفات من شركة «مواقف»، قيمتها 500 درهم، بدعوى الوقوف في أماكن ممنوعة، من دون أن تكون هناك أي لافتات أو علامات تشير إلى ذلك المنع.

مدفوعة

لفت سكان في منطقة واحة دبي للسيليكون إلى عدم وجود مواقف للسيارات أمام متجر كارفور، بسبب الاستحواذ عليها من أصحاب الشقق السكنية، مطالبين بتحويلها إلى مدفوعة لحل المشكلة.

هجرة

شكا مقيم في أبوظبي تلقيه اتصالات دولية بصورة دورية، تروج للهجرة إلى كندا مقابل مبالغ مالية، مطالباً بالتوعية من مثل هذه المكالمات، التي قد يكون هدفها الاستيلاء على أموال الضحايا.

فواتير

لاحظ متعاملون مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في عجمان، قيام الهيئة بتوفير ماكينات جديدة للدفع الآلي، ما أدى إلى اختفاء مظاهر الازدحام بالمراجعين التي كانت تشهدها الهيئة في السابق.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com