حاكم أم القيوين يوجه بتخصيص مليوني درهم للصيادين بالامارة

وجه صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين بتخصيص مبلغ مليوني درهم للصيادين المزاولين لمهنة الصيد المنتسبين لجمعية ام القيوين التعاونية لصيادي الاسماك.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم ام القيوين بالديوان الاميرى اليوم، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين رئيس لجنة تنظيم الصيد بالإمارة منصور سلطان الخرجى، ورئيس مجلس ادارة جمعية أم القيوين لصيادي الأسماك جاسم حميد غانم الشر، وأعضاء مجلس الادارة.

وتاتي هذه التوجيهات في اطار حرص سموه بتشجيع المواطنين على مزاولة مهنة الصيد واهتمامه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم واحوالهم وقضاياهم وإزالة المعوقات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم .

ويشمل المبلغ المرصود تخصيص قطعة ارض بجانب سوق السمك والذي سيتم خلالها انشاء مصنع الثلج ومجلس لجمعية الصيادين ، كما تم تخصيص قطعة ارض لمواقف قوارب الصيد والذي سيعود بنفعة لصالح جمعية الصيادين.

واشاد جاسم حميد غانم الشر بدعم صاحب السمو حاكم ام القيوين واهتمامه بالصيادين واسرهم ، وحرصه على مشاركتهم في مختلف المناسبات ، وتوفير احتياجاتهم كافة من اجل النهوض بمهنة الصيد والارتقاء بها من خلال تقديم الدعم والمعدات التي هم بحاجة اليها.

وأكد ان هذا الدعم يشمل صيادى امارة ام القيوين من المواطنين المرخصين لمزاولة نشاط الصيد ، واعضاء جمعية الصيادين بام القيوين.

تويتر