«طبية شرطة أبوظبي» تفتتح مكتب «إسعاد العاملين والمتعاملين» بالعين

النعيمي كرَّم عدداً من الموظفين المتميزين خلال الزيارة. من المصدر

افتتح مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، العميد سعيد سيف النعيمي، مكتب إسعاد العاملين والمتعاملين بإدارة الخدمات الطبية في العين.

واستمع إلى شرح حول مهام المكتب، التي تشمل تنفيذ البرامج والمشروعات الهادفة إلى إسعاد العاملين والمتعاملين، ونشر ثقافة السعادة والإيجابية، والتوعية بالميثاق الوطني للسعادة والإيجابية، وإعداد المبادرات الخاصة بالسعادة والتسامح، والعمل على تطبيقها في الإدارة، وإجراء استبيان لقياس مؤشر السعادة والرضا عن الخدمات المقدمة لمنتسبي الشرطة وعائلاتهم.

واطلع على خطط العمل في إدارة الخدمات الطبية بالعين، والجهود المبذولة لتطويرها، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على مضاعفة الجهود لاستدامة السعادة، وجعلها أسلوب حياة وثقافة عامة لدى جميع الضباط والأفراد، وتوفير الأمن والسعادة والطمأنينة لأفراد المجتمع، وتعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة لهم، وكسب ثقتهم وإسعادهم.

وشهد النعيمي، خلال الزيارة، عرضاً قدمه نائب مدير الإدارة، الرائد خالد الكعبي، تضمن الإنجازات التي حققتها الإدارة، وشملت تفعيل نظام الدوام المسائي، ونظام الفحص الطبي للشرطيين المستجدين، والعسكريين المقبلين على الترفيع، وتفعيل عيادة التطعيمات الطبية، وعيادة السكري والأمراض المزمنة.

وكرم النعيمي، يرافقه مدير الإدارة، المقدم عبدالرحيم حسن البلوشي، عدداً من الضباط والأطباء والممرضين والموظفين المتميزين، لتفانيهم وإخلاصهم في العمل.

 

تويتر