«بصمة سعادة التطوعي» يطلق «فرسان زايد لأصحاب الهمم»

أطلق فريق «بصمة سعادة التطوعي» مبادرة «فرسان زايد لأصحاب الهمم»، في نادي ربدان للفروسية، وذلك ضمن مبادرات «عام زايد».

وجاءت المبادرة بالتعاون مع النادي في منطقة الوثبة في إمارة أبوظبي، وجمعية متلازمة داون، ومركز المضيف لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وإدارة التفتيش الأمني «K 9» التابعة لشرطة أبوظبي، وبرعاية مركز السعادة لمتابعة المعاملات التابع لتسهيل.

وقال رئيس فريق «بصمة سعادة التطوعي»، محمد أحمد عبدالفتاح، إن هذه المبادرة تأتي ضمن أهداف الفريق ومبادراته في إسعاد أفراد المجتمع، تماشياً مع توجيهات قيادة الدولة التي تؤكد على التفاعل مع فئة أصحاب الهمم، ودمجهم في المجتمع، ورعاية مواهبهم وتطويرها حتى يصبحوا فئة منتجة، تسهم في النهضة التي تشهدها الدولة. وشملت المبادرة عدداً من الفعاليات، منها ركوب الخيل، واستعراض مهارات الكلاب البوليسية، والعديد من المسابقات والأنشطة التي لها دور في إسعاد المشاركين من أصحاب الهمم.

من جهتها، أكدت صاحبة مشروع نادي ربدان للفروسية المستضيف للفعالية، المدربة جميلة العامري، أن «النادي يسعد بتبني واستضافة مثل هذه المبادرات، لما لها أثر طيب في نفوس هذه الفئة»، مشيرة إلى أن الفعاليات شهدت فرحة من جانب أصحاب الهمم، لاسيما أثناء ركوب الخيل. إلى ذلك، قال نائب رئيس مجلس الإدارة في مركز السعادة لمتابعة المعاملات «تسهيل»، عبدالناصر المهدي، إن رعاية المركز لهذه الفعالية تأتي ضمن توجيهات قيادة الدولة بدمج هذه الفئة مع المجتمع، لما لها من دور كبير في تعزيز الترابط الأسري.

تويتر