سكيك

جسور

طالب مقيم في أبوظبي بإقامة جسور للمشاة، في مصفح الشعبية، خصوصاً حول مركز الإمارات للصرافة، بما يضمن سلامة مستخدمي الطريق من الدهس.

نفايات

لاحظ سكان بمنطقة البستان في عجمان، قيام عمال النظافة التابعين لدائرة البلدية والتخطيط، بنقل النفايات من حاويات القمامة أولاً بأول، ما أسهم في نظافة المنطقة بعدما كانت في السابق تنبعث منها روائح كريهة.

«اتصالات»

تفاعلت شركة اتصالات، مع شكوى عميل، طالب بعدم تحميله قيمة مكالمات دولية أجراها لتونس، إذ اشترك في أحد العروض، عن طريق موظف لم يعلمه بأن تونس، ليست ضمن قائمة الدول المشمولة، فتفاعل القسم المعني مع الشكوى خلال ساعة، ليرد المبلغ المستحق وهو 146 درهماً لحساب الشاكي.

تأمين

رفض مكتب عقاري، إعادة مبلغ التأمين، البالغ 1500 درهم، لقارئة كانت تستأجر مكتباً تجارياً، في أحد المباني التابعة له، بدعوى أنها تأخرت يومين لإنهاء إجراءات العقد!

رسوم

لجأ مواطن عاطل عن العمل، إلى الكاتب العدل التابع لمحاكم دبي، في مركز الطوار، للحصول على شهادة تفيد بأنه لا يعمل، ليتمكن من الحصول على مساعدة من إحدى الجهات، وفوجئ بأن عليه دفع مبلغ 320 درهماً رسوماً لتلك الشهادة، إضافة إلى 20 درهماً لطباعة الطلب!

«منظم»

اشتكت مواطنة مسنة عدم توافر دواء خاص بتنظيم ضربات القلب في مستشفى الفجيرة الحكومي، رغم حاجتها الماسة إليه، ما جعلها تقوم بشرائه من صيدلية خارجية.

طائرة

قالت قارئة إن الضباب تسبب في تأجيل رحلة الطيران الخاصة بها، القادمة من الإسكندرية إلى الشارقة، على «طيران العربية» لمدة 15 ساعة، وفوجئت بعدم وجود طعام على الطائرة أثناء العودة، وذلك بعدما فسد في الطائرة بعد هذه الفترة من التوقف.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر