«مطارات دبي» تستقبل المسافرين البحرينيين بالورود والأعلام

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان البحرين باليوم الوطني الـ 46

صورة

هنأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والشعب البحريني الشقيق، بمناسبة اليوم الوطني البحريني الـ46.

نائب رئيس الدولة:

- «فرحتكم فرحتنا.. ومجدكم مجد لنا.. ومناسباتكم الوطنية هي مناسبة لتقارب شعبينا».

- «البحرين قلب الخليج.. وأهل البحرين هم أهل محبة ومودة من جميع شعوب الخليج».


ولي عهد أبوظبي:

- «نعتز بما يجمعنا مع البحرين، قيادة وشعباً، من أخوة راسخة، ومحبة دائمة، وتعاون مشترك».

- «46 عاماً والبحرين تواصل نحو مزيد من التقدم والرخاء، برعاية ربان سفينتها الملك حمد».

وأكد سموّهما في تغريدات نشراها على صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة، مؤكدين أن «أهل البحرين هم أهل محبة ومودة من جميع شعوب الخليج»، منوّهين بنهضة البحرين وإنجازاتها.

وتوجّه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى مملكة البحرين الشقيقة، قيادة وشعباً، بالتهنئة، قائلاً سموّه: «كل التهنئة لأهلنا في مملكة البحرين، ولأخي الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة اليوم الوطني البحريني الـ46.. فرحتكم فرحتنا.. ومجدكم مجد لنا.. ومناسباتكم الوطنية هي مناسبة لتقارب شعبينا».

كما أكّد سموّه أن «البحرين قلب الخليج.. وأهل البحرين هم أهل محبة ومودة من جميع شعوب الخليج.. نسأل الله أن يحفظ البحرين وأهلها.. ويديم على الخير والمحبة أفراحها وأمنها واستقرارها».

وأكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اعتزاز الإمارات بأخوتها الراسخة مع مملكة البحرين. وقال: «تهانينا للملك حمد، ولأهلنا في البحرين، بيوم المملكة الوطني الـ46.. أدام الله أيامكم بالأفراح والمسرات.. نشاطركم البهجة بهذه المناسبة المجيدة، معتزين بما يجمعنا مع البحرين الشقيقة، قيادة وشعباً، من أخوة راسخة، ومحبة دائمة، وتعاون مشترك».

ونوّه سموّه بنهضة البحرين، معرباً عن أمله في تواصل رحلة الإنجازات والعمل. وقال: «46 عاماً ومسيرة نهضة البحرين تواصل خطاها نحو مزيد من التقدم والرخاء، برعاية ربان سفينتها الملك حمد.. وبعزيمة أهل البحرين الكرام.. وفاء وعرفاناً لعطاء الأوائل الذين أرادوا للبحرين أن تبقى دوماً واحة خير وتسامح وسلام.. تنبض بأصالتها العربية وهويتها الخليجية».

من جانب آخر، استقبل فريق «هويتي» في «مطارات دبي» الزوّار البحرينيين القادمين إلى الإمارات بالورود والحلوى والأعلام، بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني البحريني.

وأعرب نائب الرئيس لإدارة التميز والأجندة الوطنية التابعة لوحدة الضمان المؤسسي والحوكمة في «مطارات دبي»، أحمد الخياط، عن أطيب الأمنيات للشعب البحريني العزيز بهذه المناسبة الغالية.

وقال إن «مظاهر الاستقبال والترحيب تأتي للدلالة على عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات والبحرين»، معرباً عن أمنياته لمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم بمواصلة التقدم والازدهار.

تويتر