سيف بن زايد يكرم رجل أعمال من كبار داعمي "صندوق الفرج"

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، في مكتبة بالوزارة رجل الأعمال فيروز غلام حسين ميرشانت أحد كبار المتبرعين والداعمين لـ "صندوق الفرج" تقديراً لعمله الإنساني في تقديم العون والمساعدة عبر «الصندوق» لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وأسرهم في الدولة بقيمة 15 مليون درهم إماراتي.

ومنح سموه رجل الاعمال ميرشانت ميدالية خدمة المجتمع، لما قدمه من خدمات اجتماعية وإنسانية متمثلة بمساهماته في دعم صندوق الفرج في عام الخير مما أسهم في الافراج عن عدد من النزلاء وإدخال البهجة والسرور في نفوس أسرهم.

وينشط فيروز ميرشانت بمجال الأعمال الإنسانية منذ عام 2008، حيث قام منذ ذلك الحين بتقديم 15 مليون درهم إماراتي كتبرع لدعم نشاطات صندوق الفرج لمساعدة نزلاء المؤسسات العقابية في الدولة، على اختلاف جنسياتهم.

وقال ميرشانت: "أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات لتكريمهم لي وللجهود التي أبذلها في مجال العمل الخيري. وهذا الأمر ليس بجديد على دولة الإمارات ذات الباع الطويل في مجال العمل الإنساني والخيري، كما أننا نتعلم معنى العطاء من خلال إنجازاتهم وجهودهم في هذا المجال. ويسعدني أن أهدي كل ما قدمت وما سأقدمه في المستقبل لدولة الإمارات ولبلدي الهند. ويشرفني أن أمثل بلدي في دولة الإمارات التي أعتبرها وطني الثاني ،وسأفعل كل ما بوسعي للمساهمة في دعم هذا البلد الرائع وشعبه الراقي الذي احتضننا بكل حب واحترام".

طباعة