سكيك

مستشفى

قالت قارئة حامل إنها توجهت إلى مستشفى «جي إم سي»، في عجمان، لإجراء صورة أشعة معروفة طبياً بـ«الأبعاد الثلاثية»، بحسب تعليمات طبيبة المستشفى، إلا أنها وجدت أن عليها الانتظار 30 يوماً، على الرغم من أن الطبيبة حددت لها موعد الولادة قبل ثلاثة أسابيع من الموعد الذي حُدد لها لإجراء الصورة.

صحيفة

أصر مستشفى في الشارقة على إضافة خمسة دراهم إلى الفاتورة الخاصة بالمرضى الذين يتلقون العلاج هناك، قيمة صحيفة تصدر باللغة العربية، كان تُوزع على الغرف الخاصة بهم، ما أثار اعتراض العديد منهم، كونهم لا ينطقون أو يقرؤون العربية، كما أن سعر الصحيفة الرسمي درهمان فقط!

اعتذار

اعتذر رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، عن الظهور في أي وسيلة إعلامية مستقبلاً، بعد الأزمة التي صارت، أخيراً، والمتعلقة بإداري الفريق الأول لكرة القدم عبدالله أحمد، واعتدائه على الحكم الدولي حمد الشيخ، بسبب الهجوم القوي من جانب الإعلام ضده على خلفية تلك القضية.

شهادة

اشتكى متعامل مع شركة تأمين كبرى قيامها بتحرير شهادة بيانات تحتوي على معلومات خاطئة حول سيارته، ما جعل إدارة المرور في البرشاء بدبي ترفض تجديد تسجيل السيارة، قبل تصحيح البيانات الموجودة في الشهادة.

صكوك

أفادت شركة الصكوك الوطنية، رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية، أخيراً، أن عملية استرداد الصكوك الفورية تخضع لرسوم رمزية لا تزيد على 15 درهماً، عبر بعض منافذ الصرافة في الدولة، ويكون هذا المبلغ عبارة عن خدمة صيرفة متداولة مفروضة من مراكز الصرافة، وليس من قبل الشركة.

قيادة

اشتكى مستخدمون للطريق المؤدي إلى المخرج رقم 119، على شارع الشيخ محمد بن زايد من جهة دبا الفجيرة، القيادة المتهورة للعديد من سائقي سيارات النقل والشاحنات، الذين يسعون لتجاوز بعضهم بعضاً، رغم أن الشارع ذو اتجاهين، ويقتصر على مسار واحد.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة