رئيس الدولة يتكفل بأسرة الشرطي سعود

وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بمنح الشرطي سعود راشد سالم، الذي ذهب ضحية جماعة إحترفت الإجرام في منطقة الراشدية بإمارة عجمان، صبيحة يوم الجمعة الماضي، رتبة ملازم، كما وجه سموه،أمس، وزارة الداخلية بالوقوف على كافة احتياجات أسرة الشرطي المغدور.

وكان صاحب السمو رئيس الدولة  قد تابع مجريات العمل الشرطي منذ لحظة وقوع الجريمة،  موجهاً سموه بحتمية القبض على الجناة.

وقال المواطن راشد سالم خميس آل علي، وهو والد الضحية إن "هذه المكرمة السامية ليست بجديدة على قيادتنا الوطنية، التي تولي عزة الوطن والمواطن جل اهتمامها، كما تلتحم بهموم الناس على نحو فريد".

وأكّد آل علي "على المضي قدماً في تربية أحفاده على ذات النهج الذي سار عليه إبنه المرحوم، ليكونوا جنوداً أوفياء في خدمة الوطن وتعزيز أمنه، وهي ذات الرغبة التي حلم بها ولده منذ اللحظة الأولى لإلتحاقه في العمل الشرطي الشريف".

إلى ذلك، باشرت وزارة  الداخلية  بالعمل فوراً على تنفيذ توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة بهذا الخصوص.

وكان الشرطي،سعود راشد،(26 عاماً)  قد فارق الحياة متأثراً بجراحه إثر تعرضه لعدة طعنات في منطقة الراشدية بإمارة عجمان، من قبل جماعة ضالعة في الإجرام،  بيّنت التحقيقات أن أفرادها من أصحاب السوابق.

ورغم أنهم تمكنوا من ارتكاب جريمتهم ولاذوا بعدها بالفرار، غير أن الشرطة الإماراتية تمكنت من القاء القبض عليهم قبل مضي 12 ساعة فقط على ارتكاب جريمتهم النكراء.

وقد ولد سعود  في دبي سنة 1984، والتحق في الخدمة الشرطية في شهر أكتوبر سنة 2008.

وترك الراحل وراءه  زوجة  و3 أطفال،  هم راشد (3 سنوات)، وحميد (سنتان)،  إضافة إلى مولود جديد أسماه طلال.

تويتر