سكيك

رنّة

قال مشترك مع «اتصالات» إنه يعاني صعوبة الاتصال بمنزله منذ تدشين خدمة «إي لايف»، إذْ يطلب الرقم مرات عدة، ولا يسمع رنة واحدة، فاتصل بالشركة فأبلغه موظفوها بأنهم سيتأكدون من الخلل، فإن كان هو سببه فسيتحمل رسوم الصيانة البالغة 100 درهم، وإلا ستكون مجاناً.

 

حياد

برنامج «صدى الملاعب» على إذاعة «إمارات إف إم» بثّ بعد انتهاء مباراة الإمارات والعراق، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل، أغاني احتفالية بالفريق العراقي، في ما بدا أنه «حياد إعلامي»!

 

خزنة

بنك دبي الإسلامي رفع سعر الإيجار السنوي للخزنات من 200 درهم إلى 500 درهم، ولا بديل أمام المشتركين، حتى القدامى، سوى القبول أو إلغاء الإيجار.

أما الشكوى إلى البنك المركزي فهي غير مجدية، لأنه لا يتدخّل!

 

مواقف

ذكر موظفون في أبوظبي أنهم يقضون ساعات عمل طويلة خارج مكاتبهم، فهم يضطرون إلى دفع نحو 600 درهم شهرياً رسوم استخدام المواقف المدفوعة في المدينة، مطالبين مؤسساتهم بتحمّل فاتورة المواقف، أسوة بمؤسسات في دبي تدفع إلى موظفيها بدل «سالك»!

 

بنك

شكا متعاملون مع بنك «إتش.إس.بي.سي» غياب خيار اللغة العربية عن الخدمة المصرفية الهاتفية بعد تحديثها أخيراً، فضلاً عن عدم قدرتهم على التواصل باللغة الإنجليزية الغريبة وغير المفهومة التي يتحدث بها موظفو البنك من الجنسية الآسيوية!

 

رسوم

طالبت شركة أبوظبي التجاري للعقارات، مقيماً طلب استرداد التأمين الخاص بشقة استأجرها من الشركة، بسداد 1000 درهم لانتهاء العقد، وعندما اعترض أخبرته الإدارة القانونية في الشركة بأن العقد يتضمن بنداً يتيح للشركة فرض ما تشاء من الرسوم!

 

رياضة

ابتكر مركز تجاري في الشارقة وسيلة جديدة لتشجيع الرياضة، فقرر فتح أبوابه لمحبي رياضة المشي كل يوم من الساعة الثامنة إلى التاسعة والنصف صباحاً، قبل أن تفتح محال المركز أبوابها يومياً في الـ10 صباحاً.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة