محمد بن راشد يدعو إلى تعميم الخير وإبراز التماسك المجتمعي في الإمارات

مخصصات التهنئة بـ «4 يناير» إلى الأيتام

محمد بن راشد تمنى على المهنئين توجيه أموال الإعلانات إلى الجمعيات الخيرية. الإمارات اليوم

دعا صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المهنئين بمناسبة مرور الذكرى الخامسة لتولي سموّه مقاليد الحكم في إمارة دبي، التي تصادف غداً، إلى توجيه الميزانيات والمخصصات الإعلانية الخاصة بتلك المناسبة إلى الجمعيات الخيرية في الإمارات، لاسيما المشروعات التي تعنى بالأيتام.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن سموّه طلب من جميع الأفراد والمهتمين بنشر التهاني لسموّه بهذه المناسبة، توجيه ميزانيات تلك الإعلانات إلى الجمعيات الخيرية في الدولة، خصوصاً المشروعات التي تهتم بالأيتام.

ونقل البيان عن سموّه: «بداية، أتوجه بالشكر مقدماً إلى جميع الجهات والأفراد الذين يبدون بشكل سنوي مشاعر التقدير والوفاء والتهاني بمناسبة تولينا مقاليد الحكم في إمارة دبي، وأتمنى عليهم هذه السنة توجيه الأموال المخصصة للتهاني إلى الجمعيات الخيرية في الدولة، خصوصاً للمشروعات ذات الصلة بالأيتام، لما في ذلك من تعميم للخير، وإبراز روح التماسك المجتمعي في دولتنا الحبيبة».

يذكر أن سموّه تولى الحكم في إمارة دبي، في الرابع من يناير عام ،2006 بعد رحيل أخيه الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم. وقد انتخب أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات في الخامس من يناير 2006 سموّه نائباً لرئيس الدولة، ووافقوا على اقتراح صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بتكليف صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، رئاسة مجلس الوزراء، وتشكيل حكومة جديدة.

طباعة