«الموارد البشرية» في الشارقة تؤهّل حملة الثانوية العامة

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بالتعاون مع المعهد الوطني للتعليم المهني وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية (تنمية)، البرنامج التأهيلي «خطوة» بمشاركة 22 باحثة عن عمل من حملة الثانوية العامة، رشحهن فريق العمل في الدائرة، بهدف تأهيلهن لشغل وظائف شاغرة في قطاع خدمة العملاء.

ويعقد البرنامج، الذي انطلق في 12 ديسمبر الماضي، ويستمر حتى 5 يناير الجاري، في مقر الدائرة في الشارقة، ويتضمن 120 ساعة تدريبية، تشمل مهارات اللغة الإنجليزية، والتحليل المنطقي، والحسابي، وخدمة العملاء، واستخدام تقنية المعلومات.

ويقدم البرنامج الدعم والإرشاد الوظيفي إلى الباحثين عن عمل، وتوفير الفرص الوظيفية لهم، بالتنسيق مع الدائرة والجهات المعنية في الإمارة.

وتنفذ الدائرة، بالتعاون مع المعهد الوطني للتعليم المهني، برنامج الدبلوم الأولي في إدارة الأعمال في فرع الدائرة في مدينة كلباء، للباحثين عن عمل في المنطقة الشرقية.

ويقوم المعهد الوطني للتعليم المهني، التابع لهيئة المعرفة والتنمية البشرية ضمن البرنامج، بتوفير التعليم المهني بمستويات عالمية، ليمكن الباحثين عن عمل من الحصول على مؤهلات مهنية، تعزز فرص حصولهم على الوظائف المناسبة، وامتلاك المعرفة والمهارات اللازمة للتطور الوظيفي.

طباعة