«حمدان التعليمية» تحصل على «الآيزو»

حقّقت جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم نجاحاً ملموساً على صعيد تطوير الأداء الحكومي، بحصولها على شهادة نظام إدارة الجودة، التي تضم الإصدار الأخير من شهادة الآيزو 9001-2015، لتصبح بذلك أول مؤسسة معنية بمجال التميز والابتكار، ورعاية الموهوبين، تحصل على هذه الشهادة على المستوى المحلي، وفي وقت قياسي.

جاء ذلك تتويجاً لعمل دؤوب، تأكدت خلاله المؤسسة العالمية المانحة للشهادة، من أن الجائزة استجابت لجميع الشروط والمعايير التي تتطلبها الشهادة، وقامت بتوفير المتطلبات والملاحظات كافة، على مدى زيارات التقييم المتتالية للوحدات التنظيمية، في عملية متابعة دقيقة لكل الأنشطة، بعدها تم الإعلان عن استحقاق الجائزة لشهادة الآيزو.

وبحضور القنصل البريطاني في دبي، بول فوكس، تسلم، الثلاثاء الماضي، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام للجائزة، الدكتور جمال المهيري، شهادة نظام إدارة الجودة، في مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار. وحضر التسليم عدد من المسؤولين من القنصلية البريطانية، ومن الهيئة البريطانية، ومسؤولي وأعضاء الجائزة.

وصرّح المهيري بأن الجائزة ترحب بأي تعاون مستقبلي من شأنه تطوير العلاقات التعليمية والثقافية، ودعم البرامج والمشروعات الموجهة للطلبة الموهوبين والمتميزين. وأضاف أن حصول الجائزة على شهادة نظام إدارة الجودة، يؤكد قدرتها على التطور وفي وقت قياسي، بحيث تقف على قدم المساواة مع نظيراتها عالمياً، وتحقق أعلى المعدلات حسب القياسات العالمية.

 

تويتر