قصص

قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس بائع مياه، يحمل جنسية دولة آسيوية، ثلاثة أشهر، ثم الإبعاد، لمساومته طفلة (14 عاماً) جنسياً، حين اقتحم شقة أسرتها بحجة وضع قنينة المياه في المطبخ، مستغلاً وجودها بمفردها، وأخبرها بأن والدها لم يدفع الثمن، وهو مستعد للتغاضي عن ذلك مقابل قبلة، ووجهت إليه النيابة العامة في دبي ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، باستغلاله ضعفها، وانفراده بها، وقيامه بتحسس يدها وتقبيلها.

وقالت المجني عليها (من دولة آسيوية) إنها كانت في منزل أسرتها بمفردها عصر يوم 14 من أغسطس الماضي، فسمعت جرس الباب، وحين فتحت شاهدت الشخص الذي يتولى دائماً توصيل المياه إلى منزلهم، وعند دخوله أصر على وضع إحدى قارورات المياه في الثلاجة المخصصة لها، ثم طلب منها كأساً من الماء، فأحضرتها له، وفوجئت به يمسك يدها ويقبلها، فسحبت يدها بسرعة.

وأضافت أنه حاول تحسس يدها مرة أخرى، وكان ينظر إليها بطريقة مريبة، فخافت منه، وصرخت فيه حتى يغادر الشقة، حينئذ أخبرها بأن والديها لم يدفعا قيمة المياه المستحقة عليهم للشركة، وألمح لها بأنه سيدفع المبلغ مقابل هدية صغيرة، وأشار إلى شفتيه بأنه يريد منها تقبيله، فصرخت فيه مجدداً حتى غادر الشقة، ثم اتصلت بوالدتها وأخبرتها بالواقعة.

وأقر المتهم في محضر استدلال الشرطة وتحقيقات النيابة العامة بأنه قام بتقبيل يد المجني عليها، ومسح على خدها، وعرض عليها مبلغ 100 درهم، لكنها رفضت، كما أنه طلب رقم هاتفها للتواصل معها.


تستقبل «الإمارات اليوم» عبر صفحة «محاكم»، التي تنشر في عدد كل يوم سبت، استشارات قرائها واستفساراتهم لمعرفة وجهة النظر القانونية فيها.

mfouda@ey.ae

تويتر