أروقة المحاكم

- ضبطت الجهات المختصة في دبي آسيوياً حاول استخدام جواز سفر شخص آخر للخروج من الدولة، وكذلك قسيمة إقامته، واعترف المتهم بما نسب إليه من اتهامات، مشيراً إلى أنه اشترى الجواز من صاحبه بمبلغ 300 درهم، وأحيل إلى النيابة العامة التي أحالته بدورها إلى محكمة الجنايات لمباشرة محاكمته.

- أحالت النيابة العامة في دبي ثلاثة آسيويين إلى محكمة الجنايات بتهمة السرقة ليلاً من مستودع تابع لإحدى الشركات، لـ312 ألف درهم ومبالغ بعملات أخرى وبطاقات شحن رصيد تابعة لشركتي دو واتصالات قيمتها قرابة 91 ألف درهم، مستعملين مقصاً حديدياً في كسر خزنتين وسرقة محتوياتهما، واعترف المتهم الأول في محضر استدلال الشرطة بما نسب إليه من اتهامات، مرشداً إلى تفاصيل الجريمة وكيفية ارتكابها.

- استغل عاطل آسيوي يبلغ من العمر 19 عاماً غفوة امرأة آسيوية من جنسية أخرى على أريكة في مدخل إحدى البنايات وتحرش بها، إلى أن استيقظت على يدٍ تتحسس جسدها، ففر هارباً ثم عاد إليها مجدداً محاولاً إكمال جريمته إلى أن تم القبض عليه وإحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض بالإكراه.

وأفادت المجني عليها بأنها كانت تنتظر صديقتها في ردهة البناية وغفت لمدة دقائق، وفوجئت بالمتهم، وأصيبت بصدمة إذ بدا مصرّاً على تصرفاته على الرغم من أنه لا تربطه بها سابق معرفة، ولا تفهم سبب قيامه بهذا التصرف الغريب.

تويتر