أروقة المحاكم

باشرت محكمة الجنايات في دبي، محاكمة آسيوي متهم مع شخصين آخرين بخطف رجل بدعوى أنه باع له هواتف مقلدة، بحسب تحقيقات النيابة العامة في دبي.

وقال المجني عليه، إنه كان في مواقف إحدى محطات المترو، وفوجئ بحافلة بيضاء ينزل منها المتهمون ويقتادونه عنوة ثم أخذوه إلى إمارة أخرى، وطلبوا منه دفع مبلغ 5400 قيمة هواتف باعها لأحدهم وتبين أنها مقلدة.

وأفاد شاهد في القضية بأنه كان برفقة المجني عليه، وتوجه إلى السيارة لإحضار غرض وفجأة سمع صراخ، وبعد نصف ساعة حضر المتهم وأخبره أن المجني عليه اتصل به وطلب منه مرافقته إلى إمارة عجمان لتسليمه مبلغاً من المال، وحين وصل وجد المتهمين برفقة المجني عليه.

- أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات سبعة عمال آسيويين سرقوا مع آخر هارب بالإكراه هاتفين نقالين ومبالغ نقدية تقدر بنحو 4000 درهم، من شخصين أثناء سيرهما بأحد الأزقة في منطقة القوز الصناعية، بعد الاعتداء عليهما بالضرب وشل حركتهما.

- اعتدى مسافر مخمور على شرطي في مطار دبي بالسب، حين أبلغه بأنه يحوز على أشياء ممنوع حملها في الطائرة، فأصر المتهم بحسب تحقيقات النيابة العامة على حملها، وشرع في توجيه شتائم بذيئة إلى الشرطي، ما دفع الأخير إلى اقتياده إلى المناوب المسؤول، وحين علم المسافر الذي كان قادماً في رحلة ترانزيت، أن الشرطي سيحرر بلاغاً ضده حاول الاعتذار لكنه أحيل إلى محكمة الجنايات.

تويتر