آسيوي يتحرش بأوروبية داخل مصعد حتى الطابق 34

أحالت النيابة العامة في دبي، إلى محكمة الجنايات، عاملاً آسيوياً هتك عرض امرأة أوربية بالإكراه، داخل مصعد أحد الأبراج أثناء توجهها إلى ممارسة اليوجا في مركز مخصص لذلك بالطابق 37، ولم تستنجد المجني عليها أو تحاول المقاومة خوفاً من المتهم الذي تحرش بها جسدياً لمدة دقيقتين. وأقر المتهم بجريمته قائلاً، لم أستطع مقاومة جمالها.

وقالت المجني عليها، 35 عاماً، في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة، إنها قدمت إلى دبي لزيارة زوجها، وعصر يوم الواقعة توجهت إلى برج به صالة رياضية مخصصة لليوجا، وعند دخولها المصعد وجدت المتهم، 30 عاماً، وبمجرد انغلاق الباب التصق بها، وحاولت الابتعاد عنه إلا أنه عاود فعلته، فأصيبت بحالة من الخوف والارتباك، واستمر في ذلك إلى أن توقف المصعد في الطابق 34، وواصلت طريقها إلى الطابق 37 واكتشفت آثار فعلته فتوجهت إلى أمن البرج وشرحت لهم الواقعة فتم التدقيق على كاميرات المراقبة وشاهدت المتهم، فتم إبلاغ الشرطة التي حضرت برفقة عدد من الخبراء الجنائيين، الذين أخذوا ملابسها لفحص العينات، لافتة إلى أنها لم تصرخ أو تستنجد أثناء تعرضها للتحرش لأنها كانت خائفة ووحيدة في المصعد ولا تعرف ردة فعله إذا قامت بذلك.

وقال شاهد من شرطة دبي إن كاميرات المراقبة رصدت المتهم وبمتابعة البحث والتحري تم التوصل إلى تواجده في البرج ذاته فألقي القبض عليه.

وأقر المتهم طواعية، أثناء مواجهته، بأنه افتتن بالمرأة نظراً لجمالها فتحرش بها، وتعرفت عليه المجني عليه في طابور التشخيص.

 

طباعة