تعرض رضيعة للغرق بحوض استحمام في الذيد

تعرضت الرضيعة (ك أ ــ عامان) من جنسية دولة عربية، للغرق مساء الخميس الماضي في حوض استحمام بمنزل أسرتها في مدينة الذيد أثناء انشغال والدتها، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وكان بلاغ ورد إلى مركز الشرطة يفيد بغرق رضيعة في منزل أسرتها، وعليه انتقلت دوريات الشرطة والإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن الطفلة تعرضت للغرق أثناء وجودها في حوض الاستحمام، حيث تركتها أمها داخل الحوض وتوجهت لأداء الصلاة، ما أدى إلى سقوط الطفلة على وجهها وابتلاعها كميات من المياه ودخولها إلى رئتيها، ودخلت في غيبوبة كاملة بسبب تعطل وصول كميات أكسجين كافية إلى الدماغ.

وتم نقل الطفلة إلى قسم الطوارئ في مستشفى الذيد، وحاول الفريق الطبي والتمريضي إنقاذ الطفلة التي كانت في حالة فقدان تام للوعي، فتم إدخالها إلى غرفة العناية المركزة لتبقى تحت الملاحظة الطبية والتنفس الاصطناعي إلى حين استقرار حالتها الصحية.

وفي حادث آخر أصيب مواطن في العقد الثاني من العمر بإصابات بليغة وكسور في أنحاء متفرقة من جسده في حادث تدهور دراجته الترفيهية بمنطقة البداير في الشارقة، كما أصيبت امرأة من جنسية آسيوية تبلغ من العمر 30 عاماً بإصابات متوسطة في حادث دهس بمركبة أثناء عبورها شارع رئيس في مدينة الذيد، وتم نقلها إلى المستشفى وإدخالها قسم الجراحة.

تويتر