وفاة مخمور أثناء هروبه بعد ارتكاب جريمة اغتصاب

توفي شخص آسيوي، نتيجة سقوطه أثناء محاولة هروبه عبر شرفة شقة في الطابق الرابع، إثر ارتكابه مع آخر جريمة اغتصاب وسرقة بالإكراه لامرأة إفريقية، بعد انتحالهما صفة رجلي شرطة. وباشرت محكمة الجنايات النظر في الواقعة المتهم بها عاطل آسيوي، يبلغ من العمر 24 عاماً، اقتحم شقة تقيم فيها امرأة إفريقية، وسرق منها 720 درهماً، ثم واقعها واغتصبها برفقة زميله المتوفى.

وذكرت المجني عليها (ن.ت) أنها كانت موجودة في شقتها بمنطقة فريج المرر، فطرق شخص الباب، فنظرت عبر العين السحرية، إلا أنه وضع إصبعه على العين، وأخبرها بأنه من التحريات، ففتحت الباب، ودخل المتهمان وأغلقا الباب خلفهما، ثم أشهرا في وجهها سكيناً، وطلبا منها تسليمهما مبالغاً، وأجبراها على خلع ملابسها، واغتصبها أحدهما.

وأضافت أن المتهمين سمعا صوت شخص يطرق الباب، فأخبرت الطارق بأنها محتجزة من قبل شخصين بحوزتهما سكاكين، وطلبت منهم كسر الشقة، وأن يبلغوا الشرطة، فخاف المتهمان، وتوجها إلى الشرفة، وأمسك أحدهما بأنابيب المياه، إلا أنه فقد توازنه وسقط على الأرض، فيما تمكن الآخر المقبوض عليه من النزول. وأقر المتهم بأنه كان وزميله تحت تأثير المشروبات الكحولية، فانتحلا صفة رجلي شرطة، واقتحما الشقة، وسرقا المجني عليها، واغتصبها.

 

تويتر