قصص

قاد طالب خليجي، يبلغ من العمر 18 عاماً، أربعة مراهقين من الجنسية ذاتها، لارتكاب جريمة سرقة بالإكراه، والاعتداء على ثلاث نساء ورجل، في شقة مخصصة للمساج في دبي.

وبحسب شهادة ضابط من شرطة دبي أمام النيابة العامة، فإن المتهم «س» أقر بأنه خطط للواقعة مع المتهمين، وتوجهوا جميعاً إلى الشقة لعمل المساج، والتقى موظف الاستقبال فطلب منه امرأة لعمل مساج له، فأخبره المجني عليه الأول بضرورة دفع النقود أولاً، فبادر المتهم برش مسيل للدموع في عينيه، وأخرج سكيناً من بنطاله وضرب الموظف على يده، فهرب الأخير ودخل الحمام، وأغلق الباب على نفسه.

وتوجه المتهم لاحقاً إلى غرفة عاملات المساج، واعتدى عليهن بطريقة عشوائية، وسرق منهن مبلغ 600 درهم، واحتفظ بالمبلغ كله لنفسه، دون أن يتقاسمه مع بقية زملائه.

وبالتحقيق المبدئي مع متهم آخر حدث، يبلغ من العمر 16 عاماً، أفاد بأنه ورفيقيه توجهوا مع «س» لعمل المساج، إلا أن الأخير بادر بالاعتداء على موظف الاستقبال، وأنكر مشاركته في جريمة السطو بالإكراه.

وأفادت امرأة مجني عليها في الواقعة، بأنها كانت في الشقة حينما حضر «س» وبيده سكين كبير الحجم، وبرفقته آخرون، أحدهم يحمل سكيناً صغيراً وطلبوا منهم المال، وضربها «س» بالسكين على رجلها اليسرى، وسرق منها 100 درهم.

تويتر