قدرت قيمتة المسروقات بنحو 120 ألف درهم

شرطة عجمان تقبض على 5 أشخاص بتهمة السرقة

من المصدر

قبضت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة عجمان خمسة أشخاص من جنسية دولة آسيوية، بتهمة سرقة أنابيب نحاسية من أحد المستودعات التجارية بمنطقة الصناعية الجديدة بالإمارة، قدرت قيمتها بنحو 120 ألف درهم.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان، المقدم عبدالله سيف المطروشي، "وردت إلينا معلومات مؤكدة عن احتمال قيام عصابة من جنسية دولة آسيوية، بسرقة أحد المستودعات التجارية بالإمارة، وبناء عليه تم تشكيل فريق عمل من رجال التحريات والمباحث الجنائية، للقبض على المتهمين، ومن خلال البحث والتحري واتخاذ الإجراءات القانونية، تم مراقبتهم وإلقاء القبض عليهم متلبسين بسرقة أنابيب نحاسية، قدرت قيمتها 120 ألف درهم من أحد المستودعات التجارية بمنطقة الصناعية بعجمان، خلال قيامهم بتحميلها بداخل السيارة".

وتابع المقدم المطروشي "بسؤالهم اعترفوا بالتهمة المنسوبة إليهم، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة في عجمان، لاستكمال الإجراءات القانونيـة. وأكد المطروشي، أنه ينبغي على أصحاب المستودعات التجارية أن تضاعف اهتمامها بحفظ وتخزين مثل هذه المواد والمعدات مرتفعة الثمن، وأن تعمل على تأمين وحراسة المستودعات التي توضع بهـا، حفاظاً عليها من السرقة. مضيفاً أن شرطة عجمان تعمل بكل جد وقوة، في سبيل رفع معدلات الأمن والأمان، من خلال تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي أقرتها وزارة الداخليـة".

 

طباعة