المتهم: الشيطان أغواني

اتهام خادم بهتك عرض طفلة عمرها 6 سنوات

المحكمة أجلت محاكمة المتهم إلى 2 فبراير المقبل. أرشيفية

كشفت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام محكمة الجنايات، عن تفاصيل قضية هتك عرض طفلة (ست سنوات)، من قبل خادم من جنسية دولة آسيوية، على سطح البناية التي تسكن فيها مع أسرتها.

وقالت النيابة في قرار الإحالة، إن المتهم استغل وجود المجني عليها بمفردها أمام شقتها، واصطحبها الى الطابق العلوي، ثم ارتكب الواقعة.

وأشارت والدة المجني عليها إلى أنها تلقت دعوة من جيرانها في البناية لحضور حفلة، لكن لانشغالها قررت أن ترسل ابنتها، على أن تلحق بها في ما بعد، مشيرة إلى أنه بعد مرور خمس دقائق حضر إلى شقتها أحد أطفال جارتها، واستفسر عن عدم حضورها الحفل، فانتابها الخوف، وخرجت للبحث عنها، حيث عثرت عليها أمام باب الشقة، في حالة خوف شديد، ثم روت لها أن المتهم شاهدها وحدها واصطحبها إلى سطح البناية، وهتك عرضها.

وأضافت أنها أبلغت زوجها الذي اصطحب ابنته وبحث عن المتهم حتى وجده جالساً على سلم البناية، فقبض عليه، لكن المتهم أنكر، وادعى انه اصطحابها إلى سطح البناية لحصولها على (البركة) حسب معتقداته، لافتة إلى أن الأب ترك المتهم وتوجه بالمجني عليها إلى المستشفى، وأفاد الطبيب الشرعي بوجود خدوش على غشاء بكارتها، فتوجهوا إلى مركز الشرطة وقدم بلاغاً بالواقعة.

وقال شرطي في تحقيقات النيابة، إن المتهم اعترف بجريمته، وبررها بأن «الشيطان أغواه»، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى الثاني من فبراير المقبل.

 

طباعة