شرطة عجمان تقبض على عصابة حاولت سرقة ماكينة صراف آلي

العصابة حاولت كسر وفتح ماكينة عن طريق استخدام معدات لحام. وام

ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، القبض على 3 أشخاص من الجنسية الآسيوية بعد قيامهم بمحاولة سرقة ماكينة الصراف الآلي.

وحول ملابسات القضية، أوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، المقدم عبدالله سيف خلفان المطروشي، أنه "ورد إلينا بلاغ يفيد بقيام شخصين مجهولين بمحاولة كسر وفتح ماكينة الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك في الإمارة عن طريق استخدام معدات لحام عبارة عن إسطوانتي غاز وأدوات حديدية لقص خزنة الصراف الآلي باللهب".

وأضاف أنه على إثر هذا البلاغ تم تشكيل فريق عمل من رجال التحريات والمباحث الجنائية ضم عددا من الضباط والخبراء المختصين والأفراد من عناصر الشرطة للبحث والتحري عن المتورطين في الجريمة.

وأشار مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان إلى أن جهود عناصر البحث والتحري أسفرت عن ضبط المركبة المستخدمة في الجريمة متوقفة في أحد الأحياء السكنية في الإمارة ولاتوجد عليها لوحات أرقام إلا أن أعين الشرطة كانت لهم بالمرصاد حيث تم مراقبتهم ورصد تحركاتهم إلى أن تم التوصل إلى جميع المتهمين والاستدلال عليهم وضبطهم وهم ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية.

وقال المطروشي أنه بسؤال المتهمين اعترفوا بالتهم المنسوبه إليهم وقيامهم بمحاولة سرقة خزنة ماكينة الصراف الآلي نحو الساعة الثالثة والنصف صباحا بعد أن تم توزيع الأدوار في ما بينهم لتنفيذ جريمتهم والاستيلاء على المال الموجود في الماكينة.

وأضاف أنه بناء على اعترافات المتهمين تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.


 

تويتر