السجن ‬3 أشهر لشاب هدد امرأة بنشر صورها

قضت محكمة الجنايات في دبي، أمس، بسجن شاب عشريني يدعى (أ.ع.م) ثلاثة أشهر، بعد إدانته بجناية التهديد المصحوب بطلب، وجنحة استغلال خدمات الاتصالات في الإساءة والازعاج وإيذاء مشاعر الآخرين.

وكان المتهم هدد امرأة بإفشاء أمور خادشة بالشرف، إذا لم تذعن له، إذ أرسل إليها رسالة نصية تفيد بحيازته صوراً شخصية لها، واتصل بها طالباً استمرار مصاحبتها له، وإلا نشر صورها وأخبر زوجها بشأن علاقتهما، وبأن لديها علاقات سابقة بأشخاص آخرين.

وبحسب أوراق الإحالة من النيابة العامة، فقد استغلّ المتهم خدمات الاتصالات في الإساءة والإزعاج بتكرار الاتصال بالمجني عليها في أوقات مختلفة.

وقالت المجني عليها في محاضر التحقيقات في النيابة العامة إنه منذ نحو سنة ونصف السنة كشفت لها صديقتها (طليقة المتهم)، عن وجود خلافات بينها وبين زوجها، وأخبرتها بأنه يضمر لها الشرّ كونها صديقتها المقربة. وتابعت أن المتهم اتصل بها مرات عدة فعلاً، وأرسل لها رسائل نصية على هاتفها مراراً وتكراراً، وهددها بأنه سينشر صورها الشخصية ويخبر زوجها، إذا لم تستجب لطلبه.

وتضمن ملف الدعوى كشفاً بالمكالمات الصادرة والرسائل النصية التي تحتوي على عبارات التهديد، المرسلة من هاتف المتهم على هاتف المجني عليها.

كما اعترف المتهم في محضر استدلالات الشرطة، وخلال تحقيقات النيابة العامة، بأنه أرسل أكثر من مرة رسائل نصية إلى هاتف المجني عليها، وأنه أبلغ زوجها بعلاقاتها السابقة.

 

 

طباعة