سائق يتجاوز «الحمراء» ويتسبب في وفاة مرافقه

تسبب تجاوز سائق آسيوي الإشارة الحمراء في منطقة البرشاء ظهر أمس، في وفاة شخص كان برفقته، بعد اصطدامه بمركبة أخرى تسير في خط سيرها الصحيح.

وبذلك يرتفع إلى ثلاثة عدد المتوفين، إضافة إلى ثلاث إصابات في خمسة حوادث مرورية في دبي منذ بداية شهر رمضان، وفقاً لرئيس نيابة السير والمرور المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي، الذي قال إن الحادث الأول وقع في منطقة القوز، صباح الخميس الماضي نتيجة عدم انتباه السائق، وهو خليجي يبلغ 19 سنة، إذ دهس شخصاً من دولة آسيوية، ما أدى إلى وفاة المدهوس متأثراً بالإصابات التي لحقت به.

وأضاف أن الحادث الثاني وقع مساء اليوم نفسه، إذ دهس شاب من جنسية آسيوية أيضاً، يبلغ 25 سنة، شخصين من جنسيته، في مجمع دبي للاستثمار، ما أسفر عن وفاةأ الأول متأثراً بالإصابات التي لحقت به، بينما أصيب الثاني بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج.

ووقع الحادث الثالث مساء اليوم نفسه، إذ تعرض سائق دراجة نارية لإصابات بليغة، بسبب تدهور دراجته بعد انحرافها المفاجئ على الطريق المتجه إلى جسر مركز دبي التجاري، وصدمها حواجز عدة، وقد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتابع الفلاسي أن الحادث الأخير وقع في نحو الواحدة صباحاً من يوم الجمعة، عندما انفتح باب الصندوق الخلفي لحافلة خفيفة نتيجة عدم إحكام إغلاقه جيداً من جانب السائق، ما أدى إلى ارتطامه بأحد المارة على جانب الطريق، وإصابته بإصابات بليغة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طباعة