سكيك

قهوة

بين قاعات الجلسات في محاكم دبي، ينتشر رجال ضيافة يرتدون الزي الإماراتي التقليدي، ويقدمون القهوة العربية للمراجعين، ما أضفى طابعاً تراثياً على رسمية الملمح العام في المحاكم.



حدود

استغرق دخول عائدين من مواطني الدولة من البحرين عبر السعودية براً، عبر حدود الغويفات، ودخول الأراضي الإماراتية، الخميس الماضي، ساعات طويلة، بسبب الازدحام الكبير الذي تشهده الحدود.



استبعاد

استبعدت لجنة تقييم موظفين حكوميين لترشيحهم لجائزة محلية، موظفاً وصل إلى المراحل الأخيرة من الاختبارات في إحدى فئات الجائزة في تخصص اقتصادي، على الرغم من أنه حاز جائزة ذهبية على مستوى الخليج قبل استبعاده بيومين.



خطوط

لايزال سكان منطقة «سي بي دي» في المدينة العالمية في دبي يطالبون بخطوط للهاتف الثابت من شركة الاتصالات المتكاملة (دو) باعتبارها الوحيدة المخوّلة بتوفير خطوط الهاتف الثابت!



جينز

حث مركز «سيتي سنتر» بفرعيه في الشارقة وعجمان، متسوقيه على التبرع ببنطلونات الجينز القديمة الخاصة بهم، لمصلحة جمعية الهلال الأحمر الإماراتية، التي ستوزعها على المحتاجين، علماً بأن المتبرع سيحصل على كوبون مجاني للمشاركة في السحوبات اليومية والجائزة الكبرى.



«إلكترونية»

قال مستهلكون إن بعض محال بيع الأجهزة الإلكترونية أعلنت عن تخفيضات وعروض ترويجية غير حقيقية على بعض منتجاتها، عبر زيادة بعض الأسعار وتطبيق نسب تخفيض عليها، تحايلاً على مواكبة ظاهرة التخفيضات والعروض التي تتم في مختلف أنحاء الدولة حالياً.



عقارات

أفاد مسؤول في أحد المكاتب العقارية في عجمان، بأن معدلات الانخفاض في أسعار إيجار الوحدات السكنية في مختلف أنحاء الإمارة، خلال الفترة الماضية، أسهمت في تنشيط حجم الطلب على العقارات بنسب تبلغ نحو 30٪، مع رغبة عدد كبير من الأفراد في تغيير وحداتهم القديمة.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر