سكيك

«ترقيم»

لاحظ متصلـون أن شباناً يضعون أرقام هواتفهم على لوحات سياراتهم، في أسلوب جديد «للترقيم» أملاً أن يشكل ذلك جذباً لاتصالات الفتيات!



هواتف

باعة آسيويون متجولون يعرضون في أبوظبي هواتف متحركة مع خطوط اشتراك من شركتي «اتصالات» و«دو» بنصف السعر الموجود في السوق، ومن دون عقود رسمية!



شعوذة

في إمارات عدة، تنتشر نساء يدعين قدرتهن على قراءة الكف، وكشف الطالع، بسعر موحد هو 100 درهم، مقابل كل خمس دقائق من الشعوذة. اللافت أن بعضهن اصطحبن نساء يعرفن الإنجليزية لترجمة الشعوذة للزبائن الأجانب!



اعتذار

مقهى كبير في دبي رفع لافتة كبيرة على مدخله كتب فيها «نعتذر عن استقبال الأخوة المصريين والجزائريين المتعصبين»، وكان هذا المقهى شهد الكثير من الشجار بين شبان من البلدين منذ انطلاق بطولة الأمم الإفريقية المقامة حالياً في أنغولا.



نفايات

تملأ المساحات المزروعة أمام المباني في المدينة العالمية في الردهة الصينية، النفايات التي تتوزع بين الأعشاب، والتي يصعب تنظيفها بسبب كثافة وطول الأعشاب، بالإضافة إلى وجود طيور نافقة منذ فترة طويلة. مالكون تساءلوا «أين تذهب الأموال التي يدفعونها سنوياً لشركة (نخيل) من أجل النظافة والإنارة والصيانة؟».



قلق

استعان نادٍ كبير برجل دين من أجل مساعدة لاعبي الفريق على التخلص من القلق والتوتر الذي يصاحبهم قبل المباريات المهمة، واعتبر مدرب الفريق أن أسباب تراجع المستوى الفني للاعبين هو تعرضهم لحالة من الوسواس والقلق.



مرور

أثنى حاضرون في محطة بترول في أبوظبي على شرطي مرور خالف سائقاً ترجّل من سيارته، وتركها لملء خزان الوقود، وغاب نحو 10 دقائق، وحينما عاد كان هناك طابور من السيارات المصطفة خلفه!


sekeek@emaratalyoum.com

طباعة